recent
أخبار ساخنة

عاجل.. انتحار مني فاروق بعد تعرضها للتنمر و الشتائم عبر البث المباشر



عاجل.. انتحار مني فاروق بعد تعرضها للتنمر و الشتائم عبر البث المباشر


قامت الفنانة مني فاروق بعمل بث مباشر عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، لتوضح مدي الأذي النفسي الذي ادركها بعد أزمة الفيديوهات المسربة مع المخرج خالد يوسف.
وهددت الممثلة منى فاروق بالانتحار في بث مباشر، قائلة: “كل الناس بقت نبذاني وكل صحابي قطعوا علاقتهم بيا. أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني. أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية. هو مفيش حد بيغلط فيكم؟ الفرق بيني وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا. لكن إنتم لسة.
وأوضحت مني انها واجهت العديد من الهجوم العنيف والتنمر، والذي أدي إلي جعلها شخص منبوذ في المجتمع، بسبب ظهورها في مقطع خادش للحياء، برفقة شيماء الحاج، والذي تم تصويره وتسريبه بدون علمهما.
اعتذار مني فاروق للشعب المصري
وبدأت مني فيديو اللايف بقولها “انا تعبت اوي وحابة اتكلم معاكم في حاجات كتيرة النهاردة”، “انا عاوزه اعيش في سلام ومش عاوزه حاجه تاني، انا اضعف كتير اوي من اللي حصلي”.
وتابعت حديثها: “انا غلط وكلنا بنغلط، ومفيش حد ساعدني عشان ادخل الشغل دا، كان سني صغير اوي، انا عاوزه محدش يضايقني، لأن كل الناس بتضايقني”.
وقامت بتوجيه رسالة إلي الشعب المصري قائلة: “انا اسفة للشعب المصري، اسفه اني جرحتكم وشفتوا حاجه زي كده، انا مليش ذنب فيها ولما طلعت انا مطلعتهاش”.

الندم وسيلة التسامح فيديو مني فاروق

ووجهت رسالة للجمهور بإعترافها بالوقوع في الخطأ، وأنها لم تستطيع ممارسة حياتها الطبيعية، بسبب المضايقات والإنتقادات التي تواجهها طوال الوقت في المجتمع.
وأشارت إلي خوفها من النزول إلي الشوارع مثل اي مواطن طبيعي، بسبب التنمر وردود الفعل المسيئة التي تتعرض لها من معظم الأشخاص، وأنها لم تتمكن من الحياة والعثور علي عمل بطريقة طبيعية.
وتداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا فيديو مني فاروق عبر منصات التواصل الإجتماعي لتتوالي التعليقات بكثرة، معبرة عن اراء المجتمع حول التسامح أو الغضب.

تعليقات الجمهور علي تويتر

انتشر وسم عقب البث المباشر تحت عنوان #ادعم_مني_فاروق ليقوم فيه المغردين بنشر ارائهم حول الأزمة النفسية الحالية التي تواجهها الفنانة الشابة، ونترككم مع بعض التغريدات عبر موقع التدوينات العالمي.
كتب احمد بدير: “كام واحد متنعم بستر ربنا ومش حاسس؟ لكن لما يتشال هيحس وهيتوجع اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك اللهم اغفر وارحم وتجاوز عما تعلم”.
وقال حسام حسن: “كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابين واهي تابت يا جماعه خلوها تعيش حياتها بدل ماتموت كافره”.
ونشر كوكتيل: “درس لكل بنت ،ولعل فيه خير كثير لها هي لاتعرفه وتكون بدايه صحيحة لها،وياريت تختفي عن الناس تماما وتتجه اتجاه صح ولاهومفيش غير التمثيل ؟!!! نفسي اقول لها قربي من ربنا ومالكيش دعوة بالناس ربنا بيسامح لكن الناس بتذل”.
وغرد محمد بن عوف: “اللايف بتاع منى فاروق مؤلم جداً بتقول انها مش عارفه تعيش حياتها وكله خايف يشغلها وبتفكر ف الانتحار. اياك والشماتة فليس بينك وبين المبتلي سوي رحمة الله”.
حقيقة انتحار مني فاروق
استقرت حالة الفنانة منى فاروق، بعد نقلها إلى المستشفى في الساعات القليلة الماضية، حيث قامت بنشر عدة صور لها من خلال حسابها على الإنستجرام، طالبة الدعاء من متابعينها.
وكانت قد أعلنت شقيقة منى فاروق نقلها إلى المستشفى، حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي كمامة التنفس، وعلقت عليها قائلة: “قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا.. ادعولها بالشفاء.. لله يشفيها و يبعد عنها كل مكروه ويكفيكم شر المرض”.
وعلقت الفنانة رانيا شهاب قائلة :”الف سلامه عليكي ياروحي ويشفيكي ويعافيكي ويبعد عنك كل شر وكل عين ما صلت على النبي”. كما تمنى لها المتابعون الشفاء العاجل من خلال تعليقاتهم على الصور المنشورة.

author-img
محمود سلامه

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent